مندوبون فى أوبك: تمديد خفض إنتاج النفط حتى مارس 2018 “الخيار الأرجح” بواسطة أموال الغد 25 مايو 2017 | 10:46 ص كتب أموال الغد 25 مايو 2017 | 10:46 ص نفط النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 18 فيينا – رويترز إقرأ أيضاً إنتاج «أوبك» يتراجع بأكثر من مليون برميل يومياً لأدنى مستوى منذ 2020 توقعات بزيادة إنتاج «أوبك+» 188 ألف برميل يومياً في اجتماع اليوم «أوبك+» تتجه لرفع أهداف إنتاج يوليو وسط اضطرابات مضيق هرمز قال 4 مندوبين فى أوبك، إنه من المرجح أن تتفق المنظمة على تمديد خفض إنتاج النفط لتسعة أشهر أخرى حتى مارس 2018، وذلك عندما تعقد اجتماعها المقرر فى فيينا اليوم الخميس. وقال مندوب واحد، إن تمديد الخفض لاثنى عشر شهرا ما زال خيارا مطروحا. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/u8g7 أسعار البترولأوبكخفض النفطفيينا