الأولي للتمويل العقاري توقع بروتوكول تعاون مع الجهاز المركزي للتعمير بواسطة أموال الغد & amwal team 18 مايو 2017 | 12:20 م كتب أموال الغد & amwal team 18 مايو 2017 | 12:20 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 17 وقعت شركة الاولي للتمويل العقاري بروتوكول تعاون مع الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة التابع للجهاز المركزي للتعمير ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة . وقام بتوقيع البروتوكول كلا من حسن حسين، رئيس مجلس ادارة شركة التعمير للتمويل العقارى، و محمد ناصر حسين ، رئيس الجهاز المركزى للتعمير. إقرأ أيضاً أراضٍ للمصريين بالخارج في 22 مدينة.. الحكومة توافق على المرحلة الـ11 من بيت الوطن مؤتمر «مصر المستقبل»: المدن الجديدة والشراكات مع القطاع الخاص تقود فرص الاستثمار «سيدارا» تؤكد التزامها بالاستثمار بالسوق المصرية عبر مشروعاتها فى البنية التحتية والتنمية العمرانية ويهدف البروتوكول الى تعزيز الاتفاق المبدئى بين الجهاز التنفيذى للمشروعات المشتركة التابع للجهاز المركزى للتعمير وشركة الاولى عن طريق قيام الشركة بدراسة المشروعات التي تم إنشائها أو المزمع إنشاؤها بواسطة الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة. وسيتم وضع إطار عام للقواعد والإجراءات اللازمة وتوفير التمويل اللازم بنظام التمويل العقاري لمشتري الوحدات السكنية الذي سيقدم من شركة التعمير للتمويل العقاري – الأولى أو التأجير التمويلي للوحدات الإدارية و التجارية من خلال شركة التعمير للتأجير التمويلي – الأولى و كذلك الشراكة في مجال التطوير العقاري من خلال شركة التعمير للتطوير العقاري – الأولى . اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/wma2 الأولي للتمويل العقاريالمجتمعات العمرانيةبروتوكول تعاونوزارة الإسكان