المدير التنفيذى لدهانات GLC : نستثمر في البحث والابتكار والتطوير ودعم ورعاية المبدعين والمصممين

قال محمد امين الحوت، المدير التنفيذي لشركة دهانات GLC ، أن الشركة تحرص دائما علي الاستثمار في مجالات البحث والتطوير والتكنولوجيا ودعم ورعاية الإبتكار والمبدعين من المهندسين والمصممين من خلال تبني أفكار جديدة لمنتجات حديثة وعصرية.

جاء ذلك خلال كلمته  في المعرض الدولي لمهندسي الديكور والاثاث والمعماريين «ديزاين شو 2021» والذي اقيم فى الفترة من 3 الى 5 يونيو بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

وأضاف أن الشركة تابعت خلال الدورتين السابقتين النتائج الايجابية التي حققها المبدعين والمهندسين والمصممين وهو ما يزيد تفاؤلها بمستقبل الصناعة وسوق الدهانات الإنشائية في مصر، قائلا: « كل ما اقابل هذا الإبداع الذي ليس بالغريب ابداً علي مهندسي مصر ومصمميها، يزداد تفائلي بالمستقبل، واقول طول ما المهندسين المصريين بخير فإن البناء والتشييد والعمران في العالم العربي بخير».

وأوضح الحوت أن شركته تتبني سنوياً فكرة لمنتج جديد يراعى اساسيات لا تنازل عنها وهي ثقة المستهلكين وتلبية كافة الاحتياجات والاذواق وذلك بالالتزام بضخ استثمارات جديدة في الصناعة وفي تطوير الأداء والمهارات وفي الأبحاث والتكنولوجيا لتحقق أهداف النمو.

وذكر أن دهانات GLC قدمت العام الماضي فكرة «كلر ترند»، حيث لاقت استجابة ونتائج رائعة بكل المقاييس، ونستهدف اطلاق «كلر ترند 2022» للكشف عن منتجات وأفكار أكثر ابداعًا وابتكارًا في عالم الدهانات.

ولفت إلى أن جميع منتجات GLC ذات جودة عالمية حيث تعتمد علي خامات مصنعة في كبري الشركات العالية ومعتمدة من أهم المعامل والمراكز البحثية الدولية.

وأكد أن الشركة، تجدد وعدها والتزامها في رعاية ودعم الجيل الجديد من شباب المهندسين والمصممين ايمانا بالدور المجتمعي الهام في تعزيز ثقافة الانتماء لهذا الوطن والذي بدأنا فيه منذ أكثر من 25 عامًا، موضحا استمرار الشركة  في السوق المصرية من خلال زيادة الاستمارات والفروع ومراكز التوزيع والألوان المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية.

و طرحت الشركة  منتجات جديدة في سوق الدهانات الإنشائية فى مصر خلال رعايتها لمعرض دايزين شو 2021 وهى مجموعة «ستورم شيلد» لمنتجات جديدة تحقق اقصى حماية ممكنة وتضفي ابعاد جمالية لجدران المنازل الخارجية، ومتوفرة بتشطيبات متعددة ومجموعة ألوان تناسب جميع الاذواق وتبلي الاحتياجات المختلفة لعملاءها والمتعاملين بسوق الإنشاءات والديكورات والدهانات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض