معتوق بسيوني وVCL الهولندي مستشارين قانونيين لصفقة استحواذ ازدهار على حصة بالتيسير الطبية

تولى مكتبي معتوق بسيوني وحناوي للمحاماة والاستشارات القانونية وVCL الهولندي مهام تقديم الاستشارات القانونية لشركة إزدهار للاستثمار المباشر في صفقة الاستحواذ عى حصة غير حاكمة من مجموعة التيسير الطبية في من خلال صندوق ازدهار مصر لرأس المال المتوسط.

وقامت شركة كامكو للاستثمار  بدور المستشار المالي لشركة التيسير، فضلا عن تولي مكتب التميمي للمحاماة والاستشارات القانونية مهام المستشار القانوني لمجموعة التيسير الطبية.

ويهدف استثمار الشركة الى فتح آفاق جديدة في كافة المجالات خاصةً فيما بتعلق بالخدمات الصحية، ويضم صندوق ازدهار مصر مساهمات من العديد من المؤسسات الدولية على رأسها البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية وبنك الاستثمار الأوروبي ومجموعة “سي دي سي” البريطانية والبنك الهولندي للتنمية.

وتمتلك الشركة حالياً مستشفى في مدينة الزقازيق وأخرى في مدينة المنصورة، بالإضافة إلى سلسلة معامل في الإسكندرية والدلتا، وتعتزم التيسير افتتاح عدة مستشفيات بجانب التوسع في سلسلة المعامل في السنوات المقبلة.

وشهدت شركة التيسير نموًا قوياً خلال الخمس أعوام السابقة مدعوماً بتوسعات في مستشفى التيسير الدولي بالزقازيق، إضافة إلى قيامها بالاستحواذ على سلسلة معامل “حساب” بمحافظة الإسكندرية وحصة في مركز المنصورة الطبي.

كما تحرص الشركة على تنفيذ خطط توسعية من خلال زيادة عدد الأسرة في مستشفى التيسير الدولي بالزقازيق، بجانب تجديد مستشفى المنصورة، وانشاء مستشفى في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، ليصل اجمالي عدد الاسرة في المجموعة إلى 495 سريراً مما يساهم في أن تصبح الشركة أحد أكبر مجموعات الخدمات الصحية في مصر.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض