نجيب ساويرس: «JDC» ستضخ 350 مليون دولار في مشروعات سياحية بجزيرة جرينادا

أعلنت شركة «JDC» والتي يترأسها المهندس نجيب ساويرس، الاستحواذ رسميا على قرية بورت لويس البحرية والأراضي غير المطورة في منتجع ماونت سينامون ، وهما موقعان في جزيرة جرينادا الكاريبية.

وقال المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة «JDC» المالكة لـ Silversands جرينادا، أن تجربة الشركة في جرينادا إيجابية للغاية، وتسعى الشركة إلى مضاعفة استثماراتها في قطاع السياحة والضيافة في هذا التوقيت الصعب الذي يواجه فيه العالم تداعيات كورونا.

وأضاف أن الشركة ستستثمر ما يقرب من 350 مليون دولار لتطوير مرافق صديقة للبيئة ، بما في ذلك  فنادق من فئة الخمس نجوم ، ومنتجع صحي ، وفيلات سكنية حصرية ، ومنافذ للطعام والمشروبات ، وتجارة التجزئة ومركزًا ترفيهيًا في بورت لويس مارينا.

وأشار ساويرس، إلى أن الخطط الرئيسية للتطورات في مراحل متفاوتة من الإنجاز ، حيث من المتوقع أن يكون أول تطوير على “جبل القرفة” في غضون 18 شهرًا.

ولفت إلى أنه سيتم إنشاء 1500 فرصة عمل جديدة على الأقل في الفنادق الجديدة وإدارة العمليات ذات الصلة وعملياتها بالإضافة إلى فرص العمل الإضافية المتوقعة في الصناعات الخدمية والخدمية ذات الصلة والداعمة.

وأكد ساويرس على إن التركيز الرئيسي للخطة الاستثمارية للشركة على مدى السنوات الأربع إلى الخمس المقبلة هو زيادة مخزون الفنادق في جرينادا بنحو 400-500 غرفة بالإضافة إلى جميع المرافق والمرافق المرتبطة بها ، بما في ذلك المطاعم والمنتجعات وأماكن الترفيه والتجزئة التي تستهدف مجموعة واسعة من شرائح السياح.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض