البورصة المصرية تتحول للتراجع بمنتصف التعاملات وتفقد 13 مليار جنيه بواسطة حاتم عسكر 25 يونيو 2026 | 12:42 م كتب حاتم عسكر 25 يونيو 2026 | 12:42 م مقر البورصة المصرية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 34 تحولت مؤشرات البورصة المصرية إلى التراجع بمنتصف تعاملات الخميس، بعد أن استهلت الجلسة على ارتفاع جماعي، وسط ضغوط بيعية من المستثمرين العرب والأجانب. وانخفض المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.43% ليصل إلى مستوى 51,490 نقطة، كما تراجع مؤشر الشريعة الإسلامية بنسبة 0.62% مسجلًا 5,743 نقطة، وهبط مؤشر EGX35-LV بنسبة 0.23% إلى 5,994 نقطة. إقرأ أيضاً تأكيدا لـ أموال الغد.. ثاندر تعلن عن إطلاق صندوقها «دهب ثاندر » البورصة المصرية تعطل أعمالها 2 يوليو بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو البورصة المصرية تغلق تعاملات الخميس على خسائر سوقية 26 مليار جنيه وسط ضغوط بيعية في المقابل، ارتفع مؤشر EGX100 متساوي الأوزان بنسبة 0.01% ليصل إلى 21,315 نقطة، وصعد مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.24% ليسجل 15,604 نقاط. وفقد رأس المال السوقي للأسهم المقيدة نحو 13 مليار جنيه، ليسجل 3.704 تريليون جنيه، مقابل 3.717 تريليون جنيه بنهاية تعاملات الأربعاء. وعلى صعيد تعاملات المستثمرين، اتجهت تعاملات الأجانب والعرب نحو البيع بصافي بلغ 27.7 مليون جنيه و1.16 مليون جنيه على التوالي، فيما اتجه المستثمرون المصريون نحو الشراء بصافي 28.9 مليون جنيه. وبلغت قيمة التداولات نحو 4.265 مليار جنيه، من خلال تداول 918 مليون ورقة مالية عبر تنفيذ 100 ألف عملية. وكانت البورصة المصرية قد استهلت تعاملات جلسة الخميس على ارتفاع جماعي، إذ صعد المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.18% إلى مستوى 51,802 نقطة، فيما ارتفع مؤشر الشريعة الإسلامية بنسبة 0.17%، ومؤشر EGX35-LV بنسبة 0.12%. كما صعد مؤشر EGX100 بنسبة 0.22% إلى 21,363 نقطة، وارتفع مؤشر EGX70 بنسبة 0.32% إلى 15,616 نقطة. وسجل رأس المال السوقي في مستهل الجلسة 3.724 تريليون جنيه، محققًا مكاسب بلغت 7 مليارات جنيه مقارنة بإغلاق الأربعاء، قبل أن تتحول السوق إلى التراجع خلال منتصف التداولات. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/nitr البورصة المصريةمستهل البورصة المصريةمنتصف البورصة المصرية