وزير الخارجية يلتقي عددًا من الوزراء المشاركين بقمة أفريقيا–فرنسا بنيروبي بواسطة محمود شعبان 12 مايو 2026 | 11:07 ص كتب محمود شعبان 12 مايو 2026 | 11:07 ص وزير الخارجية يلتقي عددًا من الوزراء المشاركين بقمة أفريقيا–فرنسا بنيروبي النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 34 التقى د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، عددًا من وزراء الخارجية المشاركين على هامش قمة أفريقيا–فرنسا المنعقدة في نيروبي. والتقى وزير الخارجية بكل من موساليا مودافادي رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية وشئون المغتربين بجمهورية كينيا، وجان نويل بارو وزير خارجية فرنسا. إقرأ أيضاً وزير الخارجية يبحث مع نائب رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار تعزيز الاستثمارات ودعم القطاع الخاص وزير الخارجية يبحث مع رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار زيادة الاستثمارات في مصر ودعم القطاع الخاص وزير الخارجية يبحث مع المفوض الأوروبي للاقتصاد تعزيز التعاون الاقتصادي واستكمال حزمة الدعم المالي لمصر شهد اللقاء الجانبي تبادل الرؤى بشأن عدد من القضايا الإقليمية والأفريقية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها دعم السلم والأمن والاستقرار في القارة، وتعزيز التكامل الاقتصادي، وتنسيق المواقف إزاء مختلف القضايا المطروحة على الأجندة الأفريقية والدولية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/lq8p قمة أفريقيا–فرنسانيروبيوزير الخارجية