محافظة القاهرة تطرح مبنى مجاور للأوبرا للاستثمار الفندقي بنظام حق الانتفاع بواسطة أموال الغد 22 أبريل 2026 | 11:21 م كتب أموال الغد 22 أبريل 2026 | 11:21 م محافظة القاهرة النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 84 أعلنت محافظة القاهرة عن عزمها طرح مزايدة علنية يوم 20 مايو 2026 لاستغلال المبنى الإداري المملوك لها بجوار جراج الأوبرا وتحويله إلى مشروع سياحي فندقي متكامل بنظام حق الانتفاع لمدة تصل إلى 20 عام. وأوضحت أن المزايدة تهدف إلى جذب الشركات المتخصصة في إنشاء وإدارة الفنادق لتعظيم الاستفادة من أصول الدولة ودعم الطاقة الفندقية في قلب العاصمة. إقرأ أيضاً نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2026 تقترب من الظهور.. رابط مباشر للحصول عليها نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2026 .. رابط مباشر للحصول عليها برقم الجلوس توقيع اتفاق لتشغيل 5 أتوبيسات نهرية كهربائية جديدة بالقاهرة ودعت الشركات الراغبة للتقدم عبر المركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة للحصول على كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالمشروع. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/32md الاستثمار الفندقيدار الأوبرا المصريةمحافظة القاهرة