البورصة المصرية تغلق تعاملات الأربعاء في المنطقة الحمراء وتفقد 75 مليار جنيه بواسطة اسلام فضل 25 فبراير 2026 | 1:50 م كتب اسلام فضل 25 فبراير 2026 | 1:50 م البورصة المصرية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 73 اغلقت مؤشرات البورصة المصرية تعاملات جلسة الأربعاء، في المنطقة الحمراء لتفقد 75 مليار جنيه من مكاسبها السوقية. إذ هبط المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 2.73% مسجلا 49014 ألف نقاط، كذلك انخفض مؤشر EGX35-LV بنسبة 2.09% إلى مستوى 5108 نقطة. إقرأ أيضاً محللون: السوق يقترب من مستويات دعم مهمة.. واستمرار السيولة يدعم عودة الصعود تأكيدا لـ أموال الغد.. ثاندر تعلن عن إطلاق صندوقها «دهب ثاندر » البورصة المصرية تعطل أعمالها 2 يوليو بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو كما تراجع مؤشر والشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 2.87% إلى 12220 نقطة، وEGX100 بنسبة 2.63% عند 17231نقطة. وسجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة 3.224 تريليون جنيه، مقابل 3.299 تريليونا لتخسر نحو 75 مليار جنيه. وسط توجه المستثمرين المصريين والعرب نحو الشراء بصافي قيمة بلغت 59.339 مليون جنيه و 132.616 مليونا على التوالي، فيما قصد الأجانب بصافي قيمة بلغت 191.956 مليون جنيه. وبلغ إجمالي قيمة التداول نحو 5.8 مليار جنيه والكمية 1.3 مليار ورقة منفذة على 151.64 ألف عملية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/m7ag البورصة المصريةختام البورصة المصرية