البورصة المصرية ترتفع جماعيًا في ختام تعاملات الأربعاء بواسطة اسلام فضل 24 ديسمبر 2025 | 3:05 م كتب اسلام فضل 24 ديسمبر 2025 | 3:05 م البورصة المصرية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 80 اختتمت البورصة المصرية تعاملات جلسة الأربعاء على ارتفاع جماعي لمؤشراتها الرئيسية، بدعم من مشتريات المستثمرين المصريين والأجانب. إقرأ أيضاً تأكيدا لـ أموال الغد.. ثاندر تعلن عن إطلاق صندوقها «دهب ثاندر » البورصة المصرية تعطل أعمالها 2 يوليو بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو البورصة المصرية تغلق تعاملات الخميس على خسائر سوقية 26 مليار جنيه وسط ضغوط بيعية وسجل المؤشر الرئيسي EGX30 صعودًا بنسبة 0.21% ليغلق عند مستوى 41618 نقطة، كما ارتفع مؤشر EGX70 متساوي الأوزان بنسبة 0.76% ليغلق عند 13089 نقطة، مواصلًا أداءه المتفوق بدعم أسهم الشركات الصغيرة والمتوسطة، فيما صعد مؤشر EGX100 الأوسع نطاقًا بنسبة 0.57% مسجلًا 17281 نقطة بنهاية الجلسة. وبلغت قيمة التداولات الإجمالية نحو 5.9 مليار جنيه، بينما استقر رأس المال السوقي عند مستوى 2.96 تريليون جنيه، في ظل تداولات اتسمت بالانتقائية وغياب المحفزات القوية. وعلى صعيد تعاملات المستثمرين، سجل المصريون صافي شراء بقيمة 85.3 مليون جنيه، كما اتجه الأجانب للشراء بصافي 36.5 مليون، مقابل صافي بيع للمستثمرين العرب بلغ 121.3 مليون جنيه. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/12ev البورصة المصريةختام تعاملات البورصة المصرية