البورصة المصرية..«EGX30» يواصل التراجع في منتصف التعاملات بواسطة حاتم عسكر 9 ديسمبر 2025 | 12:49 م كتب حاتم عسكر 9 ديسمبر 2025 | 12:49 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 100 واصلت مؤشرات البورصة المصرية التابين في منتصف تعاملات الثلاثاء، إذ تراجع المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.41% ليسجل مستوي 41.792 نقطة. بينما ارتفع مؤشر EGXIS للشريعة بنسبة 0.24% مسجلاً 4.43 نقطة. إقرأ أيضاً ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات الخميس بدعم مشتريات العرب بعد إقرارها برلمانيًا.. ضريبة الدمغة تعيد رسم خريطة التعاملات في البورصة تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بختام جلسة الأربعاء وكذلك مؤشرEGX35-LV عند 0.06 نقطة مسجلا ارتفاع بنسبة 4.597 %. كما صعد مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.57% إلى 12.821 نقطة، وEGX100 بنسبة 0.44% ليغلق عند 16.977 نقطة. وسجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة نحو 2.940 تريليون جنيه، مقابل 2.921 في ختام الأمس لتفقد نحو 22 مليار جنيه. واتجه المستثمرون المصريين للشراء بصافي 82 مليون جنيه، بينما مالت تعاملات الأجانب والعرب للبيع بصافي 21 مليون جنيه و 60.4 مليونا على التوالي. وبلغت قيمة التداولات الإجمالية 7.2مليار جنيه، بعد تنفيذ 150 ألف عملية على 4.33 مليار ورقة مالية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/lf2j البورصة المصريةمستهل البورصة المصريةمنتصف البورصة المصرية