البورصة المصرية تقترب من مستوى 40 ألف نقطة قبيل إغلاق الجلسة بواسطة هبة خالد 6 نوفمبر 2025 | 1:46 م كتب هبة خالد 6 نوفمبر 2025 | 1:46 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 69 واصلت مؤشرات البورصة المصرية صعودها بمنتصف تعاملات الخميس، حيث ارتفع كلا من المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 2.13% مسجلا 39964 نقطة، كذلك مؤشر الشريعة الإسلامية بنسبة 0.49% عند مستوى 4090 نقطة. وارتفع EGX35-LV بنسبة 0.74% إلى مستوى 4369 نقطة، كذلك مؤشرا EGX100 بنسبة 0.3% عند 15976 نقطة، والشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.05% إلى 12084 نقطة. إقرأ أيضاً خبراء: السوق يمر بمرحلة تصحيح طبيعية وسط فرص دعم محتملة البورصة المصرية تغلق جلسة منتصف الأسبوع بالمنطقة الحمراء تراجع مؤشرات البورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية للجلسة وسجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة 2.842 تريليون جنيه، وسط توجه المستثمرين المصريين نحو البيع بصافي قيمة بلغت 284.4 مليون جنيه، فيما قصد العرب والأجانب الشراء بصافي قيمة بلغت 100.2 مليون جنيه و184.2 مليون على التوالي. وبلغ إجمالي قيمة التداول نحو 5 مليون جنيه والكمية 1.3 مليار ورقة منفذة على 115.1 ألف عملية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/ya4j اداء البورصة المصريةالبورصة المصريةالبورصة المصرية بالمنتصف