البورصة المصرية أعلى مستوى 37 ألف نقطة خلال التعاملات الصباحية بواسطة هبة خالد 5 أكتوبر 2025 | 10:46 ص كتب هبة خالد 5 أكتوبر 2025 | 10:46 ص البورصة المصرية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 54 استهلت مؤشرات البورصة المصرية تعاملات الأحد على أداء صاعد، وارتفع كل من المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.47% مسجلا 37073 نقطة، ومؤشري الشريعة الإسلامية بنسبة 0.77% عند مستوى 3707 نقطة، وEGX35-LV بنسبة 0.67% إلى مستوى 4052 نقطة. كما ارتفع مؤشرا EGX100 بنسبة 0.98% عند 14772 نقطة، والشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.97% إلى 11142 نقطة. إقرأ أيضاً خبراء: السوق يمر بمرحلة تصحيح طبيعية وسط فرص دعم محتملة تراجع مؤشرات البورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية للجلسة خبراء: مستوى 52 ألف نقطة يظل نقطة الارتكاز الرئيسية للبورصة المصرية وسجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة 2.607 تريليون جنيه، وسط توجه المستثمرين العرب نحو الشراء بصافي قيمة بلغت 7.4 مليون جنيه، فيما قصد المصريون والأجانب البيع بصافي قيمة بلغت 6.3 مليون جنيه و1.1 مليون على التوالي. وبلغ إجمالي قيمة التداول نحو 468 مليون جنيه والكمية 185.7 مليون ورقة منفذة على 20.2 ألف عملية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/jnfm أداء البورصة المصريةالبورصة المصريةالبورصة المصرية بالمستهل