البورصة المصرية تصعد في التعاملات الصباحية لجلسة نهاية الأسبوع بواسطة هبة خالد 18 سبتمبر 2025 | 11:12 ص كتب هبة خالد 18 سبتمبر 2025 | 11:12 ص البورصة المصرية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 67 صعدت البورصة المصرية في مستهل تعاملات الخميس، آخر جلسات الأسبوع، وارتفع كل من المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.5% مسجلا 35148 نقطة، ومؤشري الشريعة الإسلامية بنسبة 0.77% عند مستوى 3479 نقطة، وEGX35-LV بنسبة 0.75% إلى مستوى 3869 نقطة. كما ارتفع مؤشرا EGX100 بنسبة 0.63% عند 14153 نقطة، والشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.61% إلى 10677 نقطة. إقرأ أيضاً خبراء: مستوى 52 ألف نقطة يظل نقطة الارتكاز الرئيسية للبورصة المصرية الرقابة المالية: قيمة تداول الأسهم بالبورصة تسجل 409.4 مليار جنيه بنهاية مارس البورصة المصرية تفقد 8 مليارات جنيه بنهاية تعاملات الإثنين وسجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة 2.510 تريليون جنيه، وسط توجه المستثمرين الأجانب نحو الشراء بصافي قيمة بلغت 25.3 مليون جنيه، فيما قصد المصريون والأجانب البيع بصافي قيمة بلغت 22.1 مليون جنيه و3.2 مليون على التوالي. وبلغ إجمالي قيمة التداول نحو 598.6 مليون جنيه والكمية 456.9 مليون ورقة منفذة على 20.4 ألف عملية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/uey0 اداء البورصة المصريةالبورصة المصريةالبورصة المصرية بالمستهل