ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات الإثنين بواسطة هبة خالد 8 سبتمبر 2025 | 10:45 ص كتب هبة خالد 8 سبتمبر 2025 | 10:45 ص البورصة المصرية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 49 استهلت مؤشرات البورصة المصرية تعاملات اليوم الإثنين على أداء صاعد، وارتفع كل من المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.51% مسجلا 34630 نقطة، ومؤشري الشريعة الإسلامية بنسبة 0.39% عند مستوى 3492 نقطة، وEGX35-LV بنسبة 0.45% إلى مستوى 3889 نقطة. كما ارتفع مؤشرا EGX100 بنسبة 0.54% عند 14402 نقطة، والشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.63% إلى 10930 نقطة. إقرأ أيضاً خبراء: مستوى 52 ألف نقطة يظل نقطة الارتكاز الرئيسية للبورصة المصرية الرقابة المالية: قيمة تداول الأسهم بالبورصة تسجل 409.4 مليار جنيه بنهاية مارس البورصة المصرية تفقد 8 مليارات جنيه بنهاية تعاملات الإثنين وسجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة 2.455 تريليون جنيه، وسط توجه المستثمرين الأجانب نحو البيع بصافي قيمة بلغت 3.8 مليون جنيه، فيما قصد المصريون والعرب الشراء بصافي قيمة بلغت 1.1 مليون جنيه و2.7 مليون على التوالي. وبلغ إجمالي قيمة التداول نحو 487.8 مليون جنيه والكمية 120.4 مليون ورقة منفذة على 18.4 ألف عملية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/opo4 أداء البورصة المصريةالبورصة المصريةالبورصة المصرية بالمستهل