مدبولي: الاتفاقية مع شركة الغاز الإسرائيلية تمديد لعقد منذ 2019 بواسطة أموال الغد 13 أغسطس 2025 | 5:24 م كتب أموال الغد 13 أغسطس 2025 | 5:24 م استهلاك مصر من الغاز الطبيعي النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 59 علق الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، على جدل تمديد اتفاقية استيراد الغاز مع شركة نيو ميد، أن الاتفاقية منذ 2019. أوضح خلال مؤتمر صحفي، أن الموقف السياسي واضح ومحسوم، والاتفاقية هي إمداد لاتفاقية سارية بالفعل وهي نفس الاتفاقية المتواجدة مع قبرص. إقرأ أيضاً «النصر للسيارات» توقع شراكة استراتيجية مع «فاو كار» الصينية رئيس الوزراء يوجه بإحداث نقلة حضارية شاملة بالغردقة والمدن السياحية بالبحر الأحمر رئيس الوزراء:اتفاقية التجارة الحرة مع صربيا أداة رئيسية لتعزيز التبادل التجاري والاستثماري وفي سياق متصل ذكر إن هناك خطة لحجم الطاقة التى نحتاجها لمدة 5 سنوات قادمة، لافتًتا أن هناك خطة لعودة ضخ إنتاج الغاز لنفس معدلاته ما قبل عامين. وحول بنود الاتفاقية مع شركة نيو ميد، أوضح أن الموقف السياسي واضح ومحسوم، والاتفاقية هي اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/ywxb اتفاقية استيراد الغاز مع نيو ميدرئيس الوزراءشركة الغاز الإسرائيلية