البورصة المصرية تصعد 0.14% في منتصف تعاملات الخميس بواسطة هبة خالد 7 أغسطس 2025 | 1:08 م كتب هبة خالد 7 أغسطس 2025 | 1:08 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 68 ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية خلال منتصف جلسة الخميس، وصعد كل من المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.14%، مسجلا مستوى 35529 نقطة، والشريعة الإسلامية بنسبة 0.11% عند مستوى 3580 نقطة. كما ارتفع كل من مؤشرات EGX35-LV بنسبة 0.2% إلى مستوى 3807 نقاط، و EGX100 بنسبة 0.58% عند 14200 نقطة، والشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.65% إلى 10574 نقطة. إقرأ أيضاً خبراء: مستوى 52 ألف نقطة يظل نقطة الارتكاز الرئيسية للبورصة المصرية الرقابة المالية: قيمة تداول الأسهم بالبورصة تسجل 409.4 مليار جنيه بنهاية مارس البورصة المصرية تفقد 8 مليارات جنيه بنهاية تعاملات الإثنين سجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة 2.465 تريليون جنيه. جاء ذلك وسط توجه المستثمرين الأجانب نحو البيع بصافي قيمة 87.3 مليون جنيه، فيما قصد المصريون والعرب الشراء بصافي قيمة بلغت 1.5 مليون جنيه، و5.02 مليون على التوالي. وبلغ إجمالي قيمة التداول نحو 2.3 مليار جنيه والكمية 823.95 مليون ورقة منفذة على 66.2 ألف عملية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/dldi أداء البورصة المصريةالبورصة المصريةالبورصة المصرية بالمنتصف