البورصة المصرية تواصل صعودها خلال منتصف الجلسة بواسطة هبة خالد 6 أغسطس 2025 | 12:50 م كتب هبة خالد 6 أغسطس 2025 | 12:50 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 53 واصلت مؤشرات البورصة المصرية صعودها خلال منتصف الجلسة، حيث ارتفع المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.46%، مسجلا مستوى 35418 نقطة، والشريعة الإسلامية بنسبة 0.27% عند مستوى 3579 نقطة. ارتفع مؤشر EGX35-LV بنسبة 0.05% إلى مستوى 3807 نقطة، وكذلك مؤشرات EGX100 بنسبة 0.38% عند 14172 نقطة، والشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.52% إلى 10543 نقطة. إقرأ أيضاً خبراء: مستوى 52 ألف نقطة يظل نقطة الارتكاز الرئيسية للبورصة المصرية الرقابة المالية: قيمة تداول الأسهم بالبورصة تسجل 409.4 مليار جنيه بنهاية مارس البورصة المصرية تفقد 8 مليارات جنيه بنهاية تعاملات الإثنين سجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة 2.462 تريليون جنيه. جاء ذلك وسط توجه المستثمرين المصريين نحو الشراء بصافي قيمة 76.2 مليون جنيه، فيما قصد العرب والأجانب البيع بصافي قيمة بلغت 7.1 مليون جنيه، 69.1 مليون على التوالي. وبلغ إجمالي قيمة التداول نحو 2.7 مليار جنيه والكمية 723.7 مليون ورقة منفذة على 68.7 ألف عملية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/7q5i أداء البورصة المصريةالبورصة المصريةالبورصة المصرية بالمنتصف