وزير الكهرباء يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ أمام المركز الانتخابي بمدينة نصر بواسطة محمود شعبان 4 أغسطس 2025 | 11:42 ص كتب محمود شعبان 4 أغسطس 2025 | 11:42 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 48 أدلى الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، صباح اليوم الإثنين، بمقر لجنته الانتخابية أمام المركز الانتخابي بمدرسة المنارة بمدينة نصر ، والتي شهدت توافدا كبيرا واصطفافا من الناخبين منذ الصباح، تزامنًا مع فتح اللجان وبدء الاقتراع في أول أيام التصويت والذى يستمر على مدار يومين. أكد الدكتور محمود عصمت على أهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الانتخابية، سيما انتخابات مجلس الشيوخ، والاختيار من بين المرشحين فى ظل التنوع والتعددية التي تتميز بها كشوف المرشحين، مضيفًا أن الحرص على التواجد من قبل الناخبين، يأتي انطلاقا من الواجب والمسؤولية الوطنية، موضحا أن المشاركة في هذا العرس الديمقراطي واجب على جميع المواطنين وحق دستوري لهم. إقرأ أيضاً وزير الكهرباء يجتمع بشركات الإنتاج والتوزيع لرفع درجة الاستعداد لمواجهة الأحمال وزير الكهرباء يتفقد مبنى هيئة المحطات المائية سابقًا لنقل جهاز تنظيم مرفق الكهرباء إليه وزير الكهرباء تتابع مع الكازار الاماراتية تنفيذ مشروعات رياح 1500 ميجاوات في الزعفرانة والغردقة أوضح عصمت أن مشاركة جموع المواطنين الفعالة في الانتخابات تبعث برسالة إلى العالم أجمع بما تعيشه مصر من أمن واستقرار وتطلع لمستقبل أفضل لوطنهم ومواصلة العمل على استكمال مسيرة التنمية وتحقيق أهداف الجمهورية الجديدة على كافة الأصعدة وفى شتى المجالات. وقال إن التغذية الكهربائية مؤمنة في جميع المقار الانتخابية على مستوى الجمهورية وان هناك غرفة عمليات بالوزارة تعمل على مدار اليومين لمتابعة تأمين التغذية الكهربائية فى اللجان الانتخابية، وكذلك تسهيل قيام العاملين بأداء واجبهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ بما لايؤثر على انتظام العمل فى جميع الهيئات والشركات التابعة. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/m2i5 الانتخابات في مصرانتخابات مجلس الشورىوزير الكهرباء