تراجع أرباح أوراسكوم كونستراكشون بنسبة 45.6% خلال الربع الأول بواسطة هبة خالد 28 مايو 2025 | 2:26 م كتب هبة خالد 28 مايو 2025 | 2:26 م أوراسكوم كونستراكشون النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 97 أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة أوراسكوم كونستراكشون بي إل سي، تراجع أرباحها بنسبة 45.6%، خلال الربع الأول من العام الجاري، على أساس سنوي. وأوضحت الشركة في إفصاح للبورصة المصرية، أنها حققت أرباحا بلغت 27.1 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2025، مقابل أرباح بلغت 49.8 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2024، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية. إقرأ أيضاً ناصف ساويرس يحتفظ بـ43.95% في «أوراسكوم كونستراكشون» بعد إعادة الهيكلة ناصف ساويرس يرفع ملكيته في أوراسكوم كونستراكشون إلى 43.39% الأسهم القيادية تقود صعود البورصة بأولى جلسات الأسبوع.. والعقارات والخدمات المالية في الصدارة وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 847.6 مليون دولار، مقابل 766.3 مليون دولار في الفترة المقارنة من العام الماضي. كما تحولت الشركة في نتائج أعمالها المستقلة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى الخسائر لتفقد نحو 8.7 مليون دولار، مقابل أرباح بقيمة 3.7 مليون دولار خلال الفترة نفسها من 2024. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/2yuh أوراسكوم كونستراكشونسهم أوراسكوم كونستراكشونشركة أوراسكوم كونستراكشون