الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع الكويت بواسطة محمود شعبان 15 أبريل 2025 | 11:35 ص كتب محمود شعبان 15 أبريل 2025 | 11:35 ص الرئيس عبد الفتاح السيسي النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 69 استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بمقر إقامته بمدينة الكويت، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية رئيس مجلس الوزراء الكويتي بالإنابة. وصرح السفير محمد الشناوي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي رحب بالرئيس ضيفا عزيزاً في زيارة الدولة التي يقوم بها لبلده الثاني الكويت، مؤكداً اعتزاز بلاده قيادة وشعباً بالعلاقات التاريخية والأخوية الوثيقة بين مصر والكويت. إقرأ أيضاً ترامب: جهود لحل أزمة سد النهضة.. وإثيوبيا لم تُنصف مصر في ملف النيل الرئيس السيسى يلتقى نظيره الأمريكى دونالد ترامب بقمة السبع توسعات جديدة باقتصادية قناة السويس.. ضم 587 ألف متر مربع إلى القنطرة غرب الصناعية وأضاف المتحدث الرسمي أن السيد الرئيس أعرب عن تقديره لحفاوة الاستقبال التي تعكس عمق العلاقات الراسخة بين مصر والكويت، مؤكداً حرص مصر المستمر على تعزيز التعاون مع الكويت في كافة المجالات. كما أشاد بالدور الفاعل الذي تضطلع به الجالية المصرية في دعم مسيرة التنمية بالكويت، بما يعكس الروابط الوثيقة بين البلدين الشقيقين. وأشار المتحدث الرسمي إلى أن اللقاء تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية، والاستفادة من الميزات النسبية للبلدين، بما يسهم في تعزيز الشراكة بينهما ويحقق تطلعات الشعبين الشقيقين. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/jfou الرئيس السيسيالشيخ فهد يوسف سعود الصباحالكويت