مدبولي: استمرار التشغيل التجريبي لمنطقة الأهرامات الأثرية حتى مايو المقبل بواسطة أموال الغد 9 أبريل 2025 | 3:40 م كتب أموال الغد 9 أبريل 2025 | 3:40 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 71 قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه تابع ما حدث فى منطقة الأهرامات الأثرية، بعد بدء التشغيل التجريبي لمنطقة دخول الأهرامات عن طريق الفيوم، لافتًا إلى استمرار فترة التشغيل حتى مايو المقبل. وأوضح أنه تم توقيع اتفاقية لطرح عدد من الشركات التابعة للقوات المسلحة، كما تم بحث آليات الاستفادة من مربع الوزارات وكيفية استخدامها، مع الحفاظ على الطابع المعماري والتراثي لها، موضحا إنه سيتم طرح مربع الوزارات فى شهر يونيو المقبل. إقرأ أيضاً «النصر للسيارات» توقع شراكة استراتيجية مع «فاو كار» الصينية رئيس الوزراء يوجه بإحداث نقلة حضارية شاملة بالغردقة والمدن السياحية بالبحر الأحمر رئيس الوزراء:اتفاقية التجارة الحرة مع صربيا أداة رئيسية لتعزيز التبادل التجاري والاستثماري وأشار فى مؤتمر صحفي إلى أن ما يحدث حاليا على مستوى الاقتصاد العالمي والقرارات الأمريكية هي حرب تجارية واقتصادية، وليست حرب عسكرية، وأن كل دولة ستعمل حاليا على كيفية الصمود والبقاء وتحقيق مصلحتها . وقال رئيس الوزراء، إنه كلف وزراء المجموعة الاقتصادية بوضع سيناريوهات محددة للتحرك ازاءها خلال الفترة المقبلة؛ لضمان استقرار الأوضاع الاقتصادية، وتحفيز مناخ الاستثمار، وتوطين الصناعات المختلفة. وتابع أن زيارة الرئيس الفرنسي لمصر زيارة تاريخية، مؤكدا التفاف الشعب المصري حول قيادته والوطن، وما حدث فى زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي وضيفه الرئيس الفرنسي دليل على هذا الالتفاف ووعي الشعب المصري. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/of1y التشغيل التجريبي لمنطقة الأهراماترئيس الوزراءمنطقة الأهرامات الأثرية