وزير العمل يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي لتفعيل التعاون في الملفات المشتركة بواسطة أموال الغد 11 فبراير 2025 | 5:28 م كتب أموال الغد 11 فبراير 2025 | 5:28 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 92 التقى وزير العمل محمد جبران اليوم الثلاثاء بمكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة مع المهندس محمد محمود العربي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي، والوفد المرافق له، لتفعيل التعاون في كافة الملفات المشتركة. جاء ذلك تزامنا مع خطة مجموعة العربي نحو المزيد من تعزيز استثماراتها في السوق المصري بما يصب في صالح الصناعة ومنظومة الاقتصاد المحلي ويوفر فرص عمل جديدة للشباب، وللتأكيد على أهمية بيئة العمل اللائقة بوجود كوادر ماهرة ومدربة،في ظل مناخ استثماري تتميز به الدولة المصرية خلال هذه الفترة. إقرأ أيضاً «العربي» تبدأ إنتاج كمبروسورات التكييف.. وتستهدف تصدير 50% من الإنتاج وزير الصناعة يتفقد مجمع مصانع العربي ببني سويف «العربي تويوإتشي» تفوز بتوريد زجاج القطارات الروسية لهيئة السكك الحديدية دعماً للتصنيع المحلي وناقش الجانبان تفعيل سبل التعاون خاصة في مجالات التدريب المهني من أجل التشغيل، وتبادل الخبرات في هذا الشأن، خاصة وأن الوزارة ومجموعة العربي لديهم منظومة متكاملة في هذا المجال. حضر اللقاء المستشار إيهاب عبدالعاطي المستشار القانوني لوزارة العمل. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/aib6 مجموعة العربيمحمد جبران وزير العملمحمد محمود العربي