«الحجر الزراعي» يعلن بدء موسم تصدير البرتقال المصري مطلع ديسمبر المقبل بواسطة أموال الغد 14 نوفمبر 2024 | 10:00 ص كتب أموال الغد 14 نوفمبر 2024 | 10:00 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 67 أعلن الدكتور محمد المنسي، رئيس الادارة المركزيه للحجر الزراعي، عن بدء موسم تصدير البرتقال المصري في الأول من ديسمبر المقبل، وذلك في إطار توجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الاراضي نحو متابعة موقف الصادرات المصرية. وأضاف المنسي أنه سيتم دخول الخام للمحطات المعتمدة من الحجر الزراعي في 25 نوفمبر الجاري للتجهيز والإعداد مع السماح بتصدير أول شحنة اعتبارا من مطلع ديسمبر المقبل . إقرأ أيضاً رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لبحث التوسع فى إنشاء عدد من محطات الثروة الحيوانية وزير الزراعة يبحث مع “بيتي” ضخ استثمارات جديدة وتطوير مراكز تجميع الألبان ودعم صغار المربين وزير الزراعة: التغيرات المناخية وسلاسل الإمداد تدفع نحو التحول لزراعة أكثر كفاءة وابتكاراً تابع “هذا وقد حدث التوافق علي المواعيد بين ممثلي لجنة الموالح بالمجلس التصديري للحاصلات الزراعية و الحجر الزراعي المصري عقب استطلاع مؤشرات الإنتاجية والتلوين وباقي المؤشرات الاخري للبرتقال”. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/2bzf الإدارة المركزية للحجز الزراعيتصدير البرتقالموسم تصدير البرتقالوزير الزراعة