وزير الزراعة يلتقي عددا من المزارعين في أول يوم عمل له بالوزارة بواسطة أموال الغد 4 يوليو 2024 | 7:44 م كتب أموال الغد 4 يوليو 2024 | 7:44 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 61 استقبل علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عددا من المزارعين، في أول يوم عمل له في الوزارة، والذين حضروا لتهنئته بمناسبة تكليفه وزيرا للزراعة واستصلاح الأراضي. وأكد فاروق خلال لقاءه بهم، ان هناك توجيهات من القيادة السياسية، بزيادة الاهتمام بالفلاحين، والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات ومستلزمات الانتاج، والتواصل الدائم والمستمر معهم، للوقوف على المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها على الفور. إقرأ أيضاً الحكومة تنفي غياب الرقابة على مواد تسريع نضج الفاكهة وتؤكد خضوعها لضوابط صارمة وزارة الزراعة تتابع صرف الأسمدة الآزوتية بالمحافظات ذبح 35.5 ألف أضحية بالمجازر الحكومية مجانًا خلال عيد الأضحى تحت إشراف بيطري كامل واوضح ان هناك اهتمام خاص بتكثيف الارشاد الزراعي، في إطار الدعم الفني للمزارعين، بالحقول، لنشر الممارسات الزراعية الحديثة والجيدة للمزارعين، وتقديم كافة التوصيات اللازمة، بهدف زيادة الانتاجية وزيادة دخل المزارع وتحسين مستوى معيشته. وأشار وزير الزراعة الى ان الفلاح المصري هو عصب الانتاج، وله الدور الاهم والاساسي في انتاج الغذاء وتحقيق الأمن الغذائي، لافتا الى ان الدولة حريصة على دعم كافة المنتجين والتيسير عليهم. وأكد فاروق ان الفترة المقبلة ستشهد تواجد وتفاعل بشكل كبير مع المزارعين في الحقول ومواقع الانتاج، من قبل المسئولين والقيادات، للعمل على حسم أية مشكلات خاصة بالزراعة والمزارعين فورا. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/c401 المزارعينوزارة الزراعةوزير الزراعة علاء فاروق