إي إف جي القابضة تشتري 9.02 مليون سهم خزينة بواسطة حاتم عسكر 4 يونيو 2024 | 9:58 ص كتب حاتم عسكر 4 يونيو 2024 | 9:58 ص مقر شركة هيرميس النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 74 أعلنت مجموعة إي إف جي القابضة، تنفيذ عملية شراء أسهم خزينة خلال تعاملات جلسة أمس الأثنين. وأوضحت الشركة، في بيان لبورصة مصر اليوم، أنها قامت بشراء 9.02 مليون سهم خزينة خلال جلسة الأثنين. إقرأ أيضاً بقيمة 5.1 مليار جنيه..إي اف چي هيرميس تغلق توريق «إي اف چي للحلول التمويلية» منافسة ثلاثية على صدارة السمسرة بالبورصة المصرية خلال أول 5 أشهر من 2026 ترتيب أنشط 10 شركات سمسرة بالبورصة المصرية خلال الربع الأول وكانت مجموعة إي إف جي القابضة، قررت إعادة شراء 25 مليون سهم خزينة بما يمثل 1.7% من الأسهم المصدرة وذلك عبر السوق المفتوح، وتقرر استخدام 400 مليون جنيه في عمليات شراء أسهم خزينة إضافية أو توزيع الأرباح -بعد الحصول على موافقة العمومية- خلال الـ18 شهراً التالية لتنفيذ عملية إعادة الشراء لـ25 مليون سهم من أسهم الشركة. وأرجعت إي إف جي، قرارها إلى تأمين مردود إيجابي لمساهمي الشركة، بالإضافة إلى رفع معاير أداء السهم، ويأتي اقتناعًا بأن السعر الحالي للسهم لا يعكس القيمة الحقيقية للشركة. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/0jjc أسهم خزينة هيرميسهيرميس