الرئيس السيسي وأمير قطر يبحثان جهود وقف إطلاق النار في غزة وإنفاذ المساعدات بواسطة أموال الغد 1 مايو 2024 | 12:20 ص كتب أموال الغد 1 مايو 2024 | 12:20 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 52 تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر. وتناول الاتصال مستجدات الجهود المشتركة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، وتبادل المحتجزين والأسرى، وإنفاذ المساعدات الإنسانية إلى القطاع بالكميات الكافية والملائمة. إقرأ أيضاً مصر ترحب بالتوقيع على مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران الرئيس السيسي يشدد على أهمية تعزيز حوكمة الذكاء الاصطناعي الرئيس السيسي يشدد على اهتمام مصر بتطوير التعاون مع ألمانيا ليشمل مجالات غير تقليدية أكد الجانبان حرصهما على استمرار العمل المشترك والتواصل مع مختلف الأطراف لوقف الحرب، وحماية المنطقة من تبعات اتساع دائرة الصراع، واستعادة الأمن والاستقرار في الإقليم. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/814p أمير قطرالرئيس عبدالفتاح السيسيالمساعدات الإنسانية لقطاع غزةتبادل المحتجزين والأسرىوقف إطلاق النار فى غزة