الأسهم الأوروبية تنخفض عند الإغلاق مع استيعاب المستثمرين للأرباح الجديدة بواسطة أموال الغد 25 أبريل 2024 | 9:03 م كتب أموال الغد 25 أبريل 2024 | 9:03 م الأسهم الأوروبية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 36 انخفضت مؤشرات الأسهم الأوروبية عند إغلاق جلسة تعاملات اليوم الخميس، مع استيعاب المستثمرين لمجموعة جديدة من الأرباح ومحاولة استحواذ محتملة على قطاع التعدين. وأنهى مؤشر ستوكس 600 الأوروبي يوم التداول على انخفاض بنسبة 0.7%، مع وجود معظم القطاعات في المنطقة السلبية. وقادت الأسهم الصناعية الخسائر، بانخفاض 2%، كما أضاف قطاع الرعاية الصحية 0.2%. إقرأ أيضاً الأسهم الأوروبية تتراجع عند التسوية متأثرة بموجة بيع أسهم التكنولوجيا الأسهم الأوروبية تتبابن عند التسوية وسط تقييم لمخرجات المحادثات الأمريكية الإيرانية الأسهم الأوروبية تتراجع عند التسوية ولكنها تسجل مكاسب أسبوعية وأغلق مؤشر داكس الألماني على انخفاض بنحو 0.91%، فيما مؤشر كاك الفرنسي يُغلق على خسائر بنحو 0.93% وواصل مؤشر فوتسي البريطاني صعوده بنحو 0.48%. وارتفعت أسهم التعدين بنسبة 1.9% بعد تصريح شركة Anglo American أنها تلقت “عرضاً غير مرغوب فيه وغير ملزم ومشروط للغاية للاندماج والاستحواذ على جميع الأسهم من قبل مجموعة BHP Group الأسترالية. وقفزت أسهم Anglo American بنسبة 16% تقريباً بسبب هذه الأخبار. وأعلنت اليوم أرباح كل من دويتشه بنك باركليز ونستله وإيرباص. وتضمنت إصدارات البيانات مسح ثقة المستهلك الألماني وبيانات مناخ الأعمال في فرنسا لشهر أبريل. انتعشت أسهم دويتشه بنك من خسائرها السابقة، لترتفع أكثر من 8%، مع استيعاب المستثمرين لأرباح البنك في الربع الأول الأفضل من المتوقع. وارتفع سهم باركليز 6% على خلفية صافي أرباح الربع الأول التي فاقت التوقعات. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/6xi7 الأسهم الأوروبيةمؤشر داكس الألمانيمؤشر ستوكس 600 الأوروبيمؤشر فوتسي البريطانيمؤشر كاك الفرنسي