الرئيسان السيسي وبوتين يبحثان هاتفيًا الأوضاع في قطاع غزة بواسطة أموال الغد 9 ديسمبر 2023 | 12:44 م كتب أموال الغد 9 ديسمبر 2023 | 12:44 م الرئيس السيسي - الرئيس بوتين النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 62 تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي أن الاتصال ناقش الأوضاع الإقليمية، وبالأخص في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية، في ضوء الموقف المتأزم سياسياً وإنسانياً، حيث استعرض الرئيس الجهود والاتصالات المصرية للدفع في اتجاه وقف إطلاق النار لحماية المدنيين ومنع المزيد من تدهور الأوضاع الإنسانية المأساوية التي يعيشها أهالي القطاع. إقرأ أيضاً ترامب: جهود لحل أزمة سد النهضة.. وإثيوبيا لم تُنصف مصر في ملف النيل الرئيس السيسى يلتقى نظيره الأمريكى دونالد ترامب بقمة السبع توسعات جديدة باقتصادية قناة السويس.. ضم 587 ألف متر مربع إلى القنطرة غرب الصناعية اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/blyg الرئيس السيسيالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزةبوتينقطاع غزة