الرئيس السيسي يجري اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات بواسطة فاطمة إبراهيم 31 مارس 2023 | 9:11 ص كتب فاطمة إبراهيم 31 مارس 2023 | 9:11 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 64 أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسي تقدم بالتهنئة لشقيقه الشيخ محمد بن زايد على التعيينات القيادية الجديدة التي أجراها في دولة الإمارات. إقرأ أيضاً الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% الرئيس السيسي يوجه بضرورة وجود برنامج موحد للحماية الاجتماعية ترامب: جهود لحل أزمة سد النهضة.. وإثيوبيا لم تُنصف مصر في ملف النيل وأعرب الرئيس، عن خالص التمنيات بأن تعزز هذه الخطوة مسيرة دولة الإمارات نحو المزيد من الازدهار والتقدم والرخاء لشعبها الشقيق، في ظل القيادة الحكيمة للشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات. ومن جانبه، أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تقديره للفتة الأخوية الكريمة من الرئيس، معرباً عن خالص تمنيات الإمارات، قيادة وشعباً، بدوام الأمن والاستقرار والازدهار لمصر. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/fk71 الرئيس السيسيالشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربيةالعلاقات المصرية – الإماراتية