اقتصادية قناة السويس تبحث مع «كاوازاكي» اليابانية فرص الاستثمار بمكملات صناعات الوقود الأخضر بواسطة سناء علام 15 فبراير 2023 | 12:37 م كتب سناء علام 15 فبراير 2023 | 12:37 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 48 بحث وليد جمال الدين رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس التعاون مع يوشيهنورى كانيهانا، رئيس شركة كاوازاكى للصناعات الثقيلة (Kawasaki Heavy Industries) اليابانية. وناقش الجانبان الإمكانيات المتاحة للاستثمار في المحاور الأساسية لنشاط الشركة وتم التركيز على أنشطة الهيدروجين الأخضر وإنتاجه من المنطقة وتصديره إلى الخارج. إقرأ أيضاً اقتصادية قناة السويس تستعرض فرص الاستثمار أمام وفد مدغشقري وتبحث تعزيز التعاون الصناعي وفد نانجينغ الصينية يبحث فرص التوسع والاستثمار في اقتصادية قناة السويس توسعات جديدة باقتصادية قناة السويس.. ضم 587 ألف متر مربع إلى القنطرة غرب الصناعية وتمتلك كاوازاكى التكنولوجيا والخبرة اللازمة للنقل وكذلك قدراتها التكنولوجية في إنتاج بعض المكونات اللازمة لصناعات الوقود الأخضر وإنتاجه واستخدامه فى استخدامات كثيرة منها إنتاج الكهرباء وتقليل الانبعاثات في الصناعة وتموين السفن بالإضافة إلى صناعة التنقل Mobility. واستعرض الفرص الاستثمارية المتاحة خاصة بما يتعلق بمجال إنتاج الوقود الأخضر، حيث تم البدء في إنشاء مركز عالمي بالمنطقة لإنتاج الوقود الأخضر وتصديره للخارج مع التركيز على الاحتياجات المستقبلية من التطبيقات اللازمة لاستخدام الوقود الأخضر داخل السوق المحلية أيضاً. يأتي ذلك في إطار لقاءاته مع عدداً من ممثلي الشركات اليابانية أثناء تواجده بالعاصمة اليابانية طوكيو، خلال يومه الثاني في إطار جولته الترويجية لطرق أبواب الاستثمار واستقطاب الشركات اليابانية للعمل داخل نطاق المنطقة الاقتصادية؛ حيث شهدت الزيارة نشاطاً مكثفاً ولقاءات مع مجتمع الأعمال الياباني. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/c7ic Kawasaki Heavy Industriesاقتصادية قناة السويسالهيدروجين الأخضرشركة كاوازاكى للصناعات الثقيلة