البنك المركزي: الودائع بالعملة الأجنبية ترتفع إلى 1.12 تريليون جنيه بنهاية أكتوبر 2022 بواسطة مصطفى محمود 30 نوفمبر 2022 | 6:10 م كتب مصطفى محمود 30 نوفمبر 2022 | 6:10 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 126 ارتفعت إجمالي ودائع البنوك بالعملة الأجنبية بخلاف الحكومة لتسجل 1.121 تريليون جنيه بنهاية أكتوبر مقابل 650.82 مليار جنيه بنهاية ديسمبر الماضي، بارتفاع بقيمة 471 مليار جنيه. وانقسمت الودائع بالعملة الأجنبية إلى ودائع تحت الطلب مسجلة 300.4 مليار جنيه، وودائع لأجل وشهادات الادخار بقيمة 820.7 مليار بنهاية أكتوبر 2022، بحسب تقرير حصل “أموال الغد” على نسخة منه. إقرأ أيضاً بمتوسط عائد 23%.. البنك المركزي يقبل 1.2 مليار جنيه من طرح الصكوك السيادية اليوم البنك المركزي يقبل سيولة بقيمة 122.2 مليار جنيه في عطاء أذون الخزانة اليوم البنك المركزي والكوميسا ينظمان ورشة توعوية لتعزيز استخدام النظام الإقليمي للمدفوعات والتسويات وسجلت الودائع تحت الطلب الموجهة إلى قطاع الأعمال العام 19 مليار جنيه، وقطاع الأعمال الخاص نحو 193.5 مليار، والقطاع العائلي سجل 88 مليار جنيه. وانقسمت الودائع لأجل وشهادات الادخار إلى قطاع الأعمال العام بقيمة 51.6 مليار جنيه، وودائع قطاع الأعمال الخاص بقيمة 175.8 مليار، والقطاع العائلي بالدولار بقيمة 593.2 مليار جنيه بنهاية أكتوبر 2022. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/kkbi البنك المركزي المصريالقطاع المصرفي المصريودائع البنوك بالعملة الأجنبية