«العقارية للبنوك» تعلن التوصل لتسوية ودية مع «ميد بنك» بواسطة أموال الغد 8 نوفمبر 2022 | 12:06 م كتب أموال الغد 8 نوفمبر 2022 | 12:06 م صورة تعبيرية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 86 أعلنت العقارية للبنوك الوطنية للتنمية، عن انتهاء النزاع بالتسوية الودية مع ميد بنك والتنازل عن جميع الإجراءات القانونية ضد الشركة. وأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، أنه تم الاتفاق على أن المديونية بالكامل وفقًا للتسوية بلغت 4.5 مليون جنيه. إقرأ أيضاً خبراء: السوق يمر بمرحلة تصحيح طبيعية وسط فرص دعم محتملة البورصة المصرية تغلق جلسة منتصف الأسبوع بالمنطقة الحمراء تراجع مؤشرات البورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية للجلسة وأوضحت أنه تم سداد المديونية بالكامل، بواقع 2.1 مليون جنيه قيمة الشيك المحصل من البنك المصري الخليجي بموجب الحجز الذي قام به بنك ميد بنك على حساب الشركة. وتم سداد 2.34 مليون جنيه بعد التفاوض مع رئيس مجلس إدارة العقارية للبنوك وسدادها من حسابه الشخصي. وأكدت أنه بناء على ذلك تمت التسوية الودية مع البنك من خلال التوقيع على العقد المبرم بين الطرفين وتم إخطار المركزي المصري بتعديل حالة الشركة. وتكبدت العقارية للبنوك الوطنية للتنمية، صافي خسائر بلغ 4.36 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل 1.51 مليون في الفترة نفسها من العام الماضي. ولم تسجل الشركة أي إيرادات خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/sq75 أخبار البورصة المصريةالبورصة المصريةالعقارية للبنوك الوطنيةسهم العقارية للبنوك