«ماريديف» تتراجع بخسائرها إلى 16 مليون دولار خلال النصف الأول بواسطة أموال الغد 22 سبتمبر 2022 | 12:15 م كتب أموال الغد 22 سبتمبر 2022 | 12:15 م توضيحية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 51 اعتمد مجلس إدارة الخدمات الملاحية والبترولية – ماريديف، نتائج الأعمال المجمعة (غير مدققة) بجلسته المنعقدة أمس الأربعاء بتراجع خسائرها بنسبة 50% خلال النصف الأول من العام الجاري. وقالت الشركة في بيان للبورصة اليوم، إنها تكبدت خسائر بلغت 16 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل خسائر بلغت 32.27 مليون دولار من النصف المقارن. إقرأ أيضاً محللون: السوق يقترب من مستويات دعم مهمة.. واستمرار السيولة يدعم عودة الصعود تأكيدا لـ أموال الغد.. ثاندر تعلن عن إطلاق صندوقها «دهب ثاندر » البورصة المصرية تعطل أعمالها 2 يوليو بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو وتراجعت إيرادات الشركة إلى 46.33 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 67.19 مليون دولار في النصف المقارن. وسبق وأظهرت القوائم المالية تكبدها خسائر بلغت 7.32 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل خسائر بلغت 16.76 مليون دولار في النصف المقارن من العام الماضي. وارتفعت الإيرادات المستقلة إلى 23.09 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 20.77 مليون دولار في النصف المقارن. تقرير المركز المالي المركز المالى اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/gvw5 أخبار البورصة المصرية اليومالبورصة المصريةقوائم ماليةماريديف