الرئيس السيسي يستقبل بن زايد لبحث تعزيز التعاون العربي المشترك بواسطة إيناس شعبان 21 أغسطس 2022 | 1:09 م كتب إيناس شعبان 21 أغسطس 2022 | 1:09 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 24 استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم بمطار العلمين الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، الذي يحل ضيفاً عزيزاً على مصر”. وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ان لقاء الزعيمين تناول تبادل الرؤى ووجهات النظر تجاه القضايا الدولية والامن الاقليمى والأوضاع الراهنة بالمنطقة العربية، حيث تم التاكيد على أهمية تعزيز العمل العربي المشترك ووحدة الصف العربي في مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة العربية ومن اجل توحيد جميع الجهود الرامية إلى التوصل إلى حلول دائمة للأزمات في دول المنطقة تسهم في إرساء دعائم الأمن والاستقرار فيها وتحقيق الاستقرار والسلام لشعوبها. إقرأ أيضاً مصر ترحب بالتوقيع على مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران الرئيس السيسي يشدد على أهمية تعزيز حوكمة الذكاء الاصطناعي الرئيس السيسي يشدد على اهتمام مصر بتطوير التعاون مع ألمانيا ليشمل مجالات غير تقليدية كما بحث الجانبان خلال اللقاء مسارات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين والفرص العديدة الواعدة لتوسيع آفاقه إلى مستويات أرحب تعزز الشراكة الإستراتيجية بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والتنموية التي تدعم تطلعاتهما نحو تحقيق التنمية المستدامة والتقدم والازدهار لشعبيهما الشقيقين. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/tahd الرئيس عبدالفتاح السيسيالشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية