«إيديتا» تقرر شراء 36.1 مليون سهم خزينة لدعم السعر السوقي بواسطة أموال الغد 2 أغسطس 2022 | 4:38 م كتب أموال الغد 2 أغسطس 2022 | 4:38 م إيديتا للصناعات الغذائية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 38 قرر مجلس إدارة إيديتا للصناعات الغذائية، شراء 36.15 مليون سهم خزينة من السوق المفتوحة، تمثل نسبة 5% من أسهم الشركة. وقالت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، إن قرارها يأتي تأكيدًا للمستثمرين على ثقة الشركة في أداء السهم وبهدف تدعيم السعر السوقي للسهم، إذ إنه من التوقع تحقيق معدلات استثمار قوية بمجرد استقرار الأوضاع الراهنة. إقرأ أيضاً رئيس الرقابة المالية: تعميق سوق رأس المال وتوسيع قاعدة الشركات المقيدة من أولوياتنا الاستراتيجية البورصة المصرية تغلق على تراجع جماعي بضغط مبيعات عربية وأجنبية وزير البترول: قيد «إنبي» و«إيلاب» و«الخدمات البترولية البحرية» بالبورصة وقررت الشركة تعيين المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية، سمسارا منفذا لعملية شراء أسهم الخزينة. وحققت إيديتا للصناعات الغذائية أرباحاً بلغت 162.42 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 103.48 مليون في الفترة المقارنة من العام الماضي. وارتفعت مبيعات الشركة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري إلى 1.55 مليار جنيه، مقابل 1.16 مليار في الربع الأول من 2021. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/gcln أخبار البورصة المصريةالبورصة المصريةايديتا للصناعات الغذائيةسهم ايديتا