«التشخيص المتكاملة» تُعلن بدء توزيع الأرباح النقدية عن 2021

بنك البركة

أعلنت شركة إنتجريتيد دياجنوستكس هولدينجز بي إل سي – التشخيص المتكاملة القابضة، عن بدء توزيع أرباح نقدية بواقع 2.17 جنيه للسهم، عن أرباح العام الماضي 2021 تصرف بالدولار طبقًا لسعر الصرف يوم انعقاد عمومية الشركة.

وقالت الشركة في بيان للبورصة اليوم، إنه سيتم التوزيع لحملة الأسهم المقيدين بسجل مساهمي الشركة في نهاية يوم الخميس 16 يونيو الماضي، على أن تسدد اليوم.

ABK 729

وأضافت أن كلا من شركتي هينا جولدن وأكتس، وهما أكبر مساهمين في التشخيص المتاكملة القابضة، وافقتا على إرجاء حقهما في الحصول على حصتهما التناسبية من مدفوعات الأرباح لمدة أقصاها 6 أشهر (قبل أو في يوم 27 يناير 2023).

وتوقعت الشركة أن يتم السداد خلال الشهرين المقبلين.

كما أقر مجلس الإدارة على دفع فائدة لكل مساهم مؤجل  على المبالغ المستحقة بمعدل 10% سنويًا.

يشار إلى أن التشخيص المتكاملة القابضة -إنتجريتيد دياجنوستكس هولدينجز بي إل سي- حققت صافي ربح بلغ 314 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 342 مليون جنيه بالربع المقارن من 2021.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر إلى 1.13 مليار جنيه بنهاية مارس، مقابل 1.18 مليار في نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، تراجعت خسائر الشركة خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي إلى 127.22 ألف دولار، مقابل 1.09 مليون دولار في الربع المقارن قبل عام.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق