«البطل للتطوير»: 13 مليار جنيه إجمالي استثمارات الشركة في 6 مشروعات

بنك البركة

أعلنت شركة البطل للتطوير العقاري عن اطلاق 3 مشروعات جديدة بشيراتون والعاصمة الإدارية والتجمع الخامس، كما انتهت الشركة من تسليم 3 مشروعات بالسادس من أكتوبر ومدينة العبور والتجمع الخامس ، بحجم استثمارات يصل إلى 13 مليار جنيه.

قال المهندس عماد سمير دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، إنه تم بدء تسليم مشروع “روك إيدن” فى مدينة السادس من أكتوبر، والذي يحتوى على أول مول تجاري مفتوح فى حدائق اكتوبر، كما بدأ تسليم مشروع “روك ڤيل” بمدينة العبور، وهو عبارة عن ڤيلات سكنية ، أما المشروع الثالث فهو مشروع “روك ڤيرا” على الطراز الإيطالي، والذي يقع فى التجمع الخامس.

ABK 729

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أنه تم إطلاق 3 مشروعات جديدة للشركة، يتم البدء بالعمل فيها خلال الفترة القادمة، وعلى رأسهم إطلاق المرحلة الثانية من مشروع روك كابيتال 1، بالعاصمة الإدارية باستثمارات تبلغ 3مليار جنيه، كما تم الإعلان عن كمبوند “روك يارد” بمنطقة شيراتون هليوبوليس على طراز مدينة لندن، ومشروع”روك جولد”، ويقع فى التجمع الخامس.

وكشف عن تأسيس شركة “دوس هومز” كشركة تابعة لشركة البطل للتطوير العقارى، والتي تمكنت من جذب العديد من الأسماء التجارية اللامعة في مختلف أنحاء أونتاريو، في مدن مثل تورنتو، وهاملتون، ونياجرا فولز، وبيمبروك، وهارو.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق