التصديري للصناعات الهندسية ينظم الدورة الـ 4 لمعرض «HATS» للأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ.. أكتوبر المقبل

بنك البركة

يعتزم المجلس التصديري للصناعات الهندسية، تنظيم النسخة الرابعة من معرض “HATS” للأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ خلال الفترة من 2-4 أكتوبر 2022.

وأعلن المجلس عن فتح باب الاشتراك في المعرض الذي يعتبر المعرض الأكبر والأهم في قطاع الصناعات الهندسية، وذلك بمشاركة نحو80 مشترٍ دولي، وذلك لتوقيع عقود تصديرية من مصر في إطار خطة المجلس التصديري للنهوض بالصادرات ودعماً لخطة الدولة لتحقيق استراتيجية الـ 100 مليار دولار.

ABK 729

وأوضح المجلس أن المعرض يهدف إلى زيادة الصادرات المصرية من قطاع الأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ، والذي يستهدف عقد عشرات اللقاءات الثنائية مع المشترين الدوليين المقرر استقبالهم على هامش هاتس.

وأشار إلى أن معرض «هاتس» يعتبر أحد أهم الفعاليات التي ينظمها سنوياً بهدف مساعدة المصدريين المصريين المتخصصين في قطاعات الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ المائدة والضيافة، لاختراق أسواق دولية جديدة والوصول إلى فرص تصديرية حقيقية وواعدة خلال الفترة القادمة، ضمن خطة المجلس للنهوض بالصادرات واستمرار صحوة الصادرات التي يجري تحقيقها للعام الثاني على التوالي رغم الأحداث العالمية.

وأكد المجلس أن معرض هاتس يعد الحدث الأكبر والأضخم الوحيد في مصر الذي يخدم هذه القطاعات المهمة بطريقة فعالة وملائمة لطبيعة هذه القطاعات من خلال استضافة بعثة من أكبر المشترين الدوليين بأهم الأسواق الواعدة، لحضور الحدث في القاهرة وعقد لقاءات ثنائية متخصصة مع الشركات المصرية المشاركة وزيارات ميدانية للمصانع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق