«مباني إدريس» تقترب من انهاء تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع «أصايلة»

بنك البركة

اعلنت شركة مباني إدريس قرب انتهاء تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع “أصايلة” بمدينة أسيوط الجديدة، حيث تتم معدلات التنفيذ بالمشروع وفقا للخطة المحددة.

قال المهندس محمد إدريس الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع عبارة عن كومباوند سكني متكامل الخدمات، ويضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة وفندق بإدارة عالمية وخدمات تجارية، وقررت الشركة التوجه باستثماراتها لمدينة أسيوط الجديدة باعتبارها واحدة من المدن الواعدة التي تتكامل بها التنمية ويوجد بها طلب حقيقي وقوي.

ABK 729

وأوضح أن المشروع يقام على مساحة 130 ألف م2 بإجمالي استثمارات 1.250 مليار جنيه، ويضم وحدات متنوعة بين التاون والتوين هاوس والڨيلات المستقلة بمساحات تتراوح بين 200 و390 مترًا مربعًا، كما يضم فندق “هواليداي إن – أصايله ” الذي تتولى إدارته مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال العالمية «IHG» ويضم 157 غرفة فندقية.

واوضح أن الفندق فئة 5 نجوم، ومن المتوقع افتتاحه 2024، وتبلغ استثماراته 250 مليون جنيه، ومن المخطط الانتهاء من الفندق خلال عامين، لافتا إلى أن الشركة تخطط لتكرار التجربة في إقليم الصعيد، وخاصة مع تكامل التنمية ووجود فرص استثمارية قوية بإقليم الصعيد.

وأكد على أهمية توجه مزيد من الاستثمارات بإقليم الصعيد وخاصة بمدينة أسيوط الجديدة التي تتوافر بها الفرص الاستثمارية، وتتميز بتنفيذ مشروعات بنية تحتية قوية بها، وتخطط الشرطة للاستفادة من هذه التنمية واقتناص فرص استثمارية أخرى بإقليم الصعيد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن شركته تسعى لمواكبة خطط وتوجهات الدولة نحو تطوير الصعيد وهو ما دفعها لاطلاق تجربتها الاولى وهي كومباوند “آصايلة”، كما تعتزم الشركة تنفيذ كومباوند سكنى جديد فى اسيوط الجديدة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق