«سوديك» تعرض الاستحواذ على كامل أسهم «مدينة نصر للإسكان»

بنك البركة

تقدمت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) بعرض شراء غير ملزم للاستحواذ على نسبة أغلبية حتى 100% من أسهم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير.

وأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم، أن العرض بسعر إرشادي يتراوح بين 3.2 جنيه و3.4 جنيه للسهم الواحد من خلال تقديم عرض شراء إجباري امتثالا لأحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992 وتعديلاته.

ABK 729

وأضافت سوديك، أنها ستقوم بالبدء في إجراءات الفحص النافي للجهالة “من النواحي المالية والقانونية والضريبية التقنية وغيرها” في أقرب موعد، منوهة بأن السعر السابق إرشادي لحين الانتهاء من إجراءات الفحص النافي للجهالة مع استيفاء الإجراءات اللازمة والحصول على الموافقات ذات الصلة من الجهات المعنية داخل مصر.

وذكرت في ختام البيان، أنها قدمت العرض غير الملزم إلى شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير صباح اليوم مع إخطار الهيئة العامة للرقابة المالية.

وسبق أن أعلنت سوديك نتائجها المالية المجمعة عن الربع الأول من العام المالي الحالي، مشيرة إلى تحقيقها 3.7 مليار جنيه حصيلة 573 وحدة تم بيعها خلال هذا الربع بمشروعات الشركة، وهو رقم قياسي جديد للمبيعات المتعاقد عليها مقارنة بنفس الفترة من أي عام سابق من حيث عدد أو قيمة الوحدات التي تم بيعها.

وحقق إجمالي المبيعات المتعاقد عليها خلال الربع الأول من العام نموًا سنويًا بنسبة 102%، بدعم من الأداء القوي الذي سجلته الشركة في الربع الأخير من 2021.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق