الرئيس السيسي: ننفذ محور جديد موازي لصلاح سالم يتصل بالقاهرة الجديدة مباشرةً

بنك البركة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه وفق خطة تطوير الحركة المرورية فى القاهرة الكبرى سواء شرقها أو غربها القاهرة ، فالمستهدف تسهيل حركة السيارات بالقاهرة لمدة 10 سنوات مقبلة.

وأضاف، خلال تفقد الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى، أن الطريق الدائرى الفاصل ما بين القاهرة الجديدة وشرقا وبقية القاهرة هو الذي كان متواجدا فقط، لكننا الدولة نفذت 16 محور للربط بين شرق القاهرة بغرب القاهرة بالكامل، بالإضافة إلى إنشاء محاور داخلية لتيسير الحركة.

ABK 729

وتحدث الرئيس السيسي، عن محور جديد يتم تنفيذه يسهل حركة المواطنين فى الوصول إلى القاهرة الجديدة بداية من كوبرى السيدة عائشة، حيث إنه مواز لطريق صلاح سالم.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، متابعته الشخصية لآراء وملحوظات المواطنين بشأن الاعمال الجارية حالياً لتطوير طريق الساحل الشمالي، مشيراً بأنه لم يتم الانتهاء بعد من تطوير الطريق بالكامل وبشكل نهائى، بما يشمل كافة الأعمال الفنية وتزويده بالخدمات والإرشادات المرورية اللازمة لتنظيم حركة السيارات.

وشدد على أهمية عدم الانسياق وراء التشكيك المتعمد المغرض من بعض الأطراف التي تسعى دائماً لتشويه الجهود التنموية الضخمة المبذولة على مستوى الجمهورية”.

وتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد ظهر اليوم الجمعة الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق