أكسا للتأمين: 3 مليارات جنيه حجم أقساط تعاملاتنا مع البنك التجاري الدولي

بنك البركة

قال أيمن قنديل، رئيس مجلس إدارة أكسا للتأمين مصر، والرئيس التنفيذي لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر، إن حجم الأقساط المحققة من تعاملات الشركة مع البنك التجاري الدولي بلغت 3 مليارات جنيه خلال العام الماضي.

وأوضح قنديل، على هامش توقيع الشركة اتفاقية تأمين بنكي مع البنك التجاري الدولي لإتاحة خطط التأمينات العامة، أن هذه التعاملات تشمل التأمين البنكي والتأمينات على عملاء الاقتراض في البنك، وتأمينات أخرى للبنك وزملائه.

ABK 729

كشف عن أن الشركة تعتزم تسويق 3 منتجات للتأمينات العامة عبر فروع البنك التجاري الدولي وفقا لاتفاقية التعاون المبرمة بين الطرفين اليوم.

وأوضح قنديل أن هذه المنتجات تضم وثائق السيارات التكميلي وحماية المسكن ووثيقة تغطية المشروعات المتوسطة، منوها أنه جاري دراسة العديد من المنتجات الأخرى لطرحها خلال المراحل المقبلة من تفعيل البروتوكول وعلى رأس هذه المنتجات المسئولية المهنية وتغطية الأضرار الناتجة عن ترك العميل لوظيفه.

وأضاف قنديل أن المرحلة الأولى من تفعيل الشراكة البنكية مع البنك التجاري الدولي لتوزيع منتجات التأمينات العامة تشمل تسويق هذه المنتجات عبر ما يتراوح 135 – 139 فرع تابعين للبنك.

وأوضح قنديل أن هذه الشراكة البنكية تعد استكمالا للشراكة التي وقعها الطرفين خلال عام 2015 لتسويق منتجات تأمينات الحياة عبر فروعه.

وأضاف أن الشركة تمتلك قاعدة عملاء تضم مليوني عميل، وتم تقديم نحو مليون خدمة تأمينية لعملاء البنك التجاري الدولي، منوها أن الشركة تهدف من توقيع هذه الشراكة البنكية من زيادة قاعدة عملائها وزيادة محفظة أقساطها.

وأوضح أن الشركة تهدف تسويق العديد من منتجات التأمينات العامة عبر فروع البنك التجاري الدولي خلال الفترة المقبلة وعلى رأسها السيارات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق