أخبار البورصة المصرية اليوم الثلاثاء 28-6-2022

بنك البركة

تستعرض بوابة «أموال الغد» أبرز أخبار البورصة المصرية اليوم الثلاثاء 28-6-2022.

وواصلت البورصة الاكتساء باللون الأحمر بعد أن أغلقت تعاملات جلسة الثلاثاء على تراجع جميع مؤشراتها لليوم الثاني على التوالي.

ABK 729

وهبط EGX30 بنهاية جلسة الثلاثاء بنسبة 0.82% مغلقا عند 9172 نقطة، كما نزل مؤشرا EGX70 بنسبة 1.53% عند 1709 نقاط، وEGX100 بنسبة 1.46% عند 2529 نقطة.

 البورصة المصرية تنفذ صفقة على أسهم «بايونيرز بروبرتيز» بقيمة 22.9 مليون جنيه

أعلنت البورصة المصرية عن تنفيذ صفقة من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير (BLOCK TRADING) على أسهم شركة بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية بقيمة 22,9 مليون جنيه.

وأوضحت البورصة في بيان أن تنفيذ الصفقة تم على عدد 13 مليون سهم، بقيمة إجمالية 22,9 مليون جنيه.، بمتوسط سعري 1.76 جنيه للسهم.

مطاحن مصر الوسطى ترفع أرباحها إلى 97.2% في 11 شهرًا

أعلن مجلس إدارة مطاحن مصر الوسطى، ارتفاع صافي ربح الشركة خلال أول 11 شهرا من العام المالي الجاري، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، أنها سجلت صافي ربح بلغ 97.2 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مايو الماضي، مقابل أرباح بقيمة 91.9 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وقالت إنها كانت تستهدف تحقيق 55.3 مليون جنيه خلال الفترة لكنها ارتفعت بنسبة تحقيق المستهدف بحوالي 176% لتحقق نسبة نمو بحوالي 106% خلال الفترة.

«التميمي» مستشارا قانونيا لصفقة استحواذ هيرميس على شركة فاتورة هولندا بي ڨي

تولى مكتب التميمي ومشاركوه المشورة بشأن استحواذ شركة تنمية لخدمات تمويل المشروعات متناهية الصغر (التابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة (“تنمية” على شركة فاتورة هولندا بي ڨي “فاتورة”.

تابعة لـ«بي إنفستمنتس» تنهي استحواذها على 51% من المركز المصري لأطفال الأنابيب

قالت شركة بي إنفستمنتس القابضة إن تابعتها بي للإستثمار في الرعاية الصحية أنهت عملية الإستحواذ على 51% من إجمالي رأسمال المركز المصري لأطفال الأنابيب.

وأوضحت الشركة، في بيان مرسل للبورصة المصرية، أن الصفقة تمت بعد استيفاء الموافقات اللازمة من الجهات المعنية المختصة، موضحة أنه من المتوقع ألا تزيد قيمة الصفقة النهائية على 126 مليون جنيه.

«مصر الجديدة للإسكان» تعتمد مسودة العقد النهائي مع «ماونتن فيو» لتطوير «هليوبارك»

اعتمد مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، مسودة العقد النهائي الخاص بتطوير أرض مشروع هليوبارك (1695 فدانًا) مع شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري بنظام المشاركة في الإيرادات.

وأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم توقيع العقد بالأحرف الأولى خلال أيام قليلة، على أن يكون التوقيع النهائي بعد استكمال الحصول على الموافقات اللازمة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق