شركة EBS : خطة لتعظيم قاعدة العملاء إلى 3000 شركة صغيرة ومتوسطة بنهاية 2022

بنك البركة

قال أحمد هشام رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لشركة إيزي بيزنس سوليوشنز EBS، عن خطة الشركة لتعظيم قاعدة عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى 3000 عميل بنهاية العام الجاري 2022.

أضاف في تصريحات خاصة ، أن ذلك استراتيجية الشركة المرتكزة على دعم ومسانده قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة بشكل يمكنهم من تحقيق اهدافهم وفقا للمقاييس العالمية وبمقابل يتناسب مع امكانيتهم المتاحة بشكل يخدم استراتيجيات الاستدامة والشمول المالي التي تضعها الدولة.

ABK 729

وأشار أن شركة  EBS تعمل دائما لتعزيز تميز خدماتها والحفاظ على نجاحتها طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائها؛ حيث أن قيم واستراتيجيات عمل شركه EBS تعكس دائماً التزام الشركه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

ووقعت شركه جي أي جي مصر – حياة تكافل، اليوم بروتوكول تعاون مع شركة ايزي بيزنس سوليوشنز لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقد وقع على البروتوكول ربيع عبدالخالق العضو المنتدب لشركة جي أي جي مصر – حياه تكافل، وأحمد هشام رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لشركة إيزي بيزنس سوليوشنز، وبحضور علاء الزهيري، رئيس الاتحاد المصري للتأمين ونائب رئيس مجلس إدارة شركة جي أي جي مصر – حياه تكافل، ولفيف من قيادات الشركتين.

ويأتي هذا التوقيع فى إطار تطوير شركة جي أي جي مصر – حياه تكافل لباقة من الخدمات المقدمة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، عبر توفير عروض وخدمات تأمينية ومزايا أخرى جديدة بالإضافة الى الحلول والخدمات غير المالية المقدمة من شركة إيزي بيزنس سوليوشنز.

ويذكر أنه من خلال هذا التعاون المشترك يستطيع عملاء شركة جي أي جي – حياة تكافل التمتع بباقات تأمينية مصممة خصيصاً لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، كما يستطيع العملاء الاستفادة من الخدمات الغير مالية المقدمة من شركة إيزي بيزنس سوليوشنز مثل تحليل مجاني للموقف الحالي لأداء الأعمال والتحديات بالإضافة إلى خدمات تأسيس الشركات والاستشارات القانونية وخطط التسويق والدعاية والاعلان وخدمات التوظيف والتدريب بخصم خاص يصل إلى 30%.

والجدير بالذكر أن شركة جي أي جي – حياة تكافل قامت بالتعاقد مع شركة EBS لتقديم هذه الخدمات لعملائها بشكل حصري ، حيث تحقق هذه الخدمات نجاحات متتالية من خلال دعم أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

وأشار المدير التنفيذي لشركة EBS إلى الاهتمام التي توليه الدولة بشريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة في ظل الإدراك الكامل بدورها الحيوي بالاقتصاد المحلي وتحريك عجلة الاستثمار و المساهمة المباشرة في زيادة الناتج المحلي الإجمالي، وبالتزامن مع الخطة الراهنة لتحقيق الشمول المالي ودمج الاقتصاد غير الرسمي بالاقتصاد الرسمي.

وفي ذات السياق أشار إلى حالة الحراك الكبيرة التي يشهدها قطاع الخدمات المالية غير المصرفية في ظل التعديلات التشريعية واللوائح التنفيذية الصادرة من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية والتي تهدف الى تنشيط للقطاع وتعزيز دوره التمويلي المنوط لاسيما الموجهة لشريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تحتاج إلى مزيد من الدعم فيما يتعلق بتنويع بدائل التمويل المتاحة والمناسبة لكافة الانشطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق