انتهاء تنفيذ 80% من المنطقة التجارية واللوجستية بطنطا

بنك البركة

قال المهندس أشرف دوس، رئيس مجلس إدارة الشركة المطور الرئيسي للمنطقة اللوجستية، إنه تم الانتهاء من تنفيذ 80% من المنطقة التجارية واللوجيستية في طنطا.

جاء ذلك خلال تفقد د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لأعمال تنفيذ المنطقة اللوجستية في “سبرباي” بطنطا، ضمن جولته اليوم بمحافظة الغربية.

ABK 729

وأشار إلى أن المنطقة التجارية واللوجستية في طنطا مُقامة على مساحة 83 فدانا، وتبلغ تكلفتها الاستثمارية الإجمالية ما يقرب من 6 مليارات جنيه.

وتضم المنطقة مركزا تجاريا، ومنطقة لوجستية للأدوية، و معارض وأسواق جملة وتجزئة، ومنطقة لبيع وصيانة السيارات ومكاتب إدارية، وقاعات مؤتمرات، وناديا رياضيا اجتماعيا، وفندقا، ومكاتب خدمات حكومية، ومحطة خدمة وتموين سيارات.

وأضاف دوس أن  المنطقة التجارية واللوجستية بمحافظة الغربية “داون تاون دلتا” تعد أول وأكبر منطقة تجارية ولوجستية على مستوى محافظات مصر، تم إنشاؤها بالتعاون بين شركة “فيرن بروجلوبال” للاستثمار وجهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين، ضمن خطة الدولة لإنشاء مثل هذه المناطق بجميع محافظات الجمهورية، وتتوسط المنطقة التجارية عشر محافظات بوسط الدلتا وتخدم 42 مليون نسمة.

ولفت إلى أن المنطقة توفر أكثر من 50 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة خلال مدة تنفيذ المشروع، بالإضافة إلى فرص العمل التي سيتم توفيرها عن طريق المشروع، تضمن العرض الإشارة إلى تطور أعمال تنفيذ المشروع منذ عام 2019.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق