edita 350

شركة «NCB للتطوير» تطلق مشروع «فيرتي» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 500 مليون جنيه

اطلقت شركة NCB للتطوير العقاري أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع “فيرتي” باستثمارات 500 مليون جنيه.

قال الدكتور جرجس لاوندي، رئيس مجلس الإدارة، إن مشروع فيرتي هو أول استثمارات الشركة بالعاصمة الإدارية، وتعاقدت الشركة مع شركة اركريت كإستشاري هندسي للمشروع وهي واحدة من أكبر المكاتب الهندسية، وقامت الشركة باستيفاء الدراسات السوقية اللازمة لتنفيذ المشروع.

وأضاف أحمد مهدي، الرئيس التنفيذي للشركة، أنه تم التعاقد مع شركة إدارة وتشغيل منذ البداية وهي شركة برين تو فاكت، بهدف توفير كل المعطيات التشغيلية للمشروع منذ البداية والاهتمام بأدق التفاصيل التي تساهم في نجاح تشغيل المشروع كما أن الأخيرة  تمتلك خبرات قوية في تشغيل وإدارة المولات التجارية وتمتلك سابقة أعمال قوية لأكبر العلامات التجارية الموجودة حالياً.

وأشار شريف الغزالي، رئيس القطاع التجاري للشركة، إلى أن المشروع يقع علي محور رئيسي بمنطقة الداون تاون وهو المحور الغربي  بعرض ٧٠ م تقريباً و الرابط بين محور بن زايد الرئيسي و الحي الحكومي وحي المال والأعمال ويضم مقرات لشركات الأدوية العالمية ، والمشروع عبارة عن أرضي و١٢ دور تجاري إداري طبي وعلي مساحة  3632 متر.

وأضاف انه تم طرح  المرحلة الأولي من المشروع وسوف يتم المرحلة الثانية خلال الشهر القادم ويليها المرحلة الثالثة ومن المتوقع الإنتهاء من مبيعات المشروع بحد أقصي 6 أشهر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق