وزير الرياضة يدعم لاعبة المصارعة سمر حمزة في البطولات المقبلة

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد، لاعبة المنتخب الوطنى للمصارعة “سمر حمزة”؛ للتعرف على متطلبات اللاعبة، واستعداداتها للمشاركة فى البطولات المقبلة.
أكد وزير الشباب والرياضة على دعم ومساندة اللاعبة فى مختلف البطولات ،على غرار دعم الوزارة لجميع الأبطال الرياضيين بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية، والاتحادات الرياضية.
 وأشار إلى توجه الوزارة نحو توفير الرعاية لأبطال مصر بمشاركة مؤسسات القطاع الخاص انطلاقاً من مسئوليتها المجتمعية، مع تولى الوزارة اهتماماً بالغاً بجميع الألعاب وفى مقدمتها الألعاب الفردية، ومتابعة الاتحادات الرياضية فى تنفيذ خططها وبرامجها لإعداد اللاعبين، وتهيئة الأجواء المحيطة بهم للوصول لأقصى درجات التركيز، ومواصلة تحقيق الإنجازات الرياضية”.
أكد على قوة اللاعبة “سمر حمزة”، وقدرتها على تحقيق العديد من الألقاب الفترة المقبلة، لافتاً إلى ضرورة التقييم المستمر لما يتم تقديمه من أداء فى مختلف البطولات وفق أسس علمية وقياسات محددة لضمان تقديم مستويات أفضل، وتحقيق مزيد من الألقاب.
من جانبها، أعربت اللاعبة “سمر حمزة” عن عزمها لمواصلة تركيزها فى التدريبات؛ لتمثيل مصر فى البطولات الدولية المقبلة، وتقديم أفضل أداء فنى لها، وصولاً لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس ٢٠٢٤م، والمنافسة على ميدالية أوليمبية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق