«جوميا »: الدولة المصرية تولي اهتمام ودعم متزايد بقطاع التجارة الإلكترونية

بنك البركة

أكد هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، أن الدولة أصبحت تولي اهتماما متزايدا وتدعم قطاع التجارة الإلكترونية وكذلك التحول الرقمي.

وقال خلال منتدى التجارة الإلكترونية الذي تنظمه الشركة اليوم، إن الشركة تحتفل اليوم بمرور 10 سنوات على تواجدها في مصر وأفريقيا، منوها بأن الشركة استطاعت أن تتربع على رأس قطاع التجارة الإلكترونية.

ABK 729

وذكر صفوت أن الشركة ومنذ نشأتها اهتمت بتوفير تجربة شرائية ذات ثقة للمستهلكين باستخدام التكنولوجيا، حيث بدأت الشركة من خلال 40-50 موظف لتصل إلى 1400 موظف بتخصصات مختلفة.

ونوه بأن الشركة بدأت من خلال توفير مئات المنتجات من سلع محدودة،، لتعرض حاليا ملايين السلع والمنتجات عبر منصاتها المختلفة، مع توافر آلاف الأمتار من المساحات التخزينية للسلع والمنتجات.

ولفت، أن تستهدف مزيد من التوسعات في السوق المصرية والإفريقية خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن جائحة كورونا أثبتت أهمية قطاع التجارة الإلكترونية.

ومن جانبها قالت ياسمين والي رئيس العلاقات الحكومية والشئون المؤسسية في شركة جوميا مصر، إن الشركة تتواجد في 11 دولة أفريقية تضم نحو 630 مليون نسمة وتستحوذ على 71% من الناتج الإجمالي بالقارة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق