25 مليون جنيه حجم الاكتتاب الأولي بالصندوق النقدي لشركة جي أي جي للتأمين

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة، عن بلوغ حجم الاكتتاب في صندوق شركة جي أي جي للتأمين مصر النقدي للسيولة بالجنيه المصري ذو العائد اليومي التراكمي نحو 25 مليون جنيه عند غلق الإكتتاب الأولي للصندوق أمس.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أنه تم فتح باب الاكتتاب في وثائق الصندوق المٌدار بواسطة شركة برايم انفستمنتس لإدارة الاستثمارات المالية 10 مايو؛ مشيرةً إلى أنه تم غلق الإكتتاب الأولي أمس.

ABK 729

ويذكر أن هذا الصندوق هو صندوق استثمار نقدي ذو عائد يومي تراكمي ويهدف إلى تقديم وعاء ادخاري واستثماري يوفر السيولة النقدية اليومية مع الحفاظ على رأس المال في ظل درجة مخاطر منخفضة.

ومن المقرر توجيه استثمارات الصندوق في قنوات استثمارية منخفضة المخاطر مثل أذون الخزانة المصرية والودائع البنكية والسندات قصيرة الأجل، كما أن عوائد الاستثمار في الصندوق معفأة من الضرائب.

ويشار إلى أن الجهات المسئولة عن تلقي طلبات الاكتتاب والشراء والاسترداد هي شركات برايم لتداول الأوراق المالية وعربية أون لاين لتداول الأوراق المالية ومباشر إنترناشيونال لتداول الأوراق المالية، كما تتولى شركة برايم لخدمات الإدارة في مجال صناديق الاستثمار (برايم وثائق) مهام خدمات الإدارة للصندوق، كما يتولي بنك تنمية الصادرات أمين الحفظ للصندوق.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق